منتديات ابى بن كعب

اهلا بك زائرنا الكريم
سارع بالتسجيل فستجد كل ماو مفيد وممتع
منتديات ابى بن كعب

منتدى تعليمى رائع لطلاب مدرسة ابى بن كعب حيث يوجد بالمنتدى النشاطات التى تقوم بها المدرسة والعديييد من المنتديات الاخرى

المنتدى يحتاج مشرفين و مشرفات سارع بالاشراف
نرحب بك في أسرة منتديات أبى بن كعب ...... إن لم تسجل بعد فسارع بالتسجيل فستجد كل ماهو مفيد وممتع

    الزوجة النكدية .....

    شاطر
    avatar
    لولى قمر موتو قهر
    مديرة المنتدي
    مديرة  المنتدي

    عدد المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 12/01/2010
    العمر : 21

    الزوجة النكدية .....

    مُساهمة من طرف لولى قمر موتو قهر في الجمعة أبريل 16, 2010 8:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    ____________________التوقيع____________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    .. الــــــي يحـــــبني يرفــــــع ايــــــــــده ..
    avatar
    ????
    زائر

    رد: الزوجة النكدية .....

    مُساهمة من طرف ???? في الإثنين أبريل 26, 2010 4:48 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لما نكبر تو نتزوج بنت نكديه
    ههههههه

    حلوووووووووه يا لولي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 8:59 am